يومياتي في الحجر المنزلي


 لا استيقظ باكرا, لا اتحدث مع عائلتي كالسابق , وحيدة تماما في غرفتي طوال النهار , يوجد حاسوب ويوجد تلفاز , وهاتف ذكي , الحمد لله , لكن لا يوجد تواصل حقيقي.......... 
انا امينة وانا خاضعة للحجر المنزلي , يمر الوقت بصعوبة اسام كثيرا , رغم انني شخص بيتوتي وقت الحاجة , وانسانة اجتماعية بالضرورة لطبيعة عملي  وتخصصي الدراسي (الاعلام والاتصال ), واضع تحت كلمة تصال الف سطر الا انني لا اتصل ولا اتواصل ولا يتم التواصل معي , 
باختصار انا  اشعر باالضجر وانا محجوزة في هذه الغرفة طوال النهار.................
مضى على حجري المنزلي ثلاثة ايام و هاهو اليوم الرابع في الطريق , ولا اعلم كيف ساتكيف بعد, في الواقع لا اريد ان اتكيف , ولا احتاج ذلك ولكن علي ذلك 
في العادة انا انسان يخطط ليومه كاملا لا بل لاسبوع كامل , ولكن وانا محتجزة ماذا ساخطط؟ هل عدد المسلسلات التي علي مشاهدتها ؟  ام كم صفحة علي قراءتها في اليوم من الكتاب الذي قررت ان ابدا فيه والذي يتجاوز عدد صفحاته الالف صفحة؟ ام ماهي البرامج التي يجب مشاهدتها او الوثائقيات ؟
لا اعلم حقا ,يمضي النهار دون فعل شيء , لماذا؟ قد تتساءلون,  لماذا لا تكتبي ؟او تنجزين شيئ ؟ اقول ربما لانني مريضة ولهذا السبب انا محتجزة في غرفتي وحيدة .
طبعا لا اشكو انا في هذه المدونة لا على الاطلاق , انا فقط اتذمر , حقا انا اتذمر بشكل مفرط وعجيب , السبب الذي يجعلني اكتب في هذه المدونة وانشر فيديوهات التعليق الصوتي الخاصة بي على صفحتي في الانستغرام وقناتي على اليوتيوب , واالبودكاست الخاص بي , ليس لانني اريد ان الفت انتباه الناس لي, لا على الاطلاق , انا فقط اكتب لانني احب الكتابة (حتى لوكانت رديئة بعض الشيئ) , واعلق لانني ببساطة اجيد التعليق (يا للتواضع) و احب ذلك , و لانني اريد ان تكون لي بصمة .
اعلم ان هناك اناسا اسوا مني حالا , وبتمنون قليلا مما نملك نحن جميعا ,الحمد لله على كل حال ..............
عندما اتقدم في السن واصبح عجوزا ان شاء الله , ويلتف حولي احفادي ليسالوني :جدتي في زمنكم (زمن الانستغرام والفايس والتيك توك ,مواقع التواصل الاجتماعي) هل كنت انت ايضا تشاركين بمقاطع فيديو ومدونات؟ ولاجيب انا بكل ثقة طبعا هههه يا حفيدي , وهكذا يمكنني الرجوع الى ايام الماضي بسهولة وارى نفسي الشابة التي كانت مليئة بالنشاط والحماس والرغبة في العمل رغم كل ما يعيقها.
.تكلمت كثيرا اعذروني 

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

اول مرة (في المدرسة, في المطبخ, في العمل..........)

الى امراة الترامواي ....

لماذا نقرا الرواية ؟